بعد ارتفاع إصابات كورونا.. 11 نصيحة للوقاية من الفيروس "إنفوجراف"

الأحد، 17 يوليو 2022 08:00 م
بعد ارتفاع إصابات كورونا.. 11 نصيحة للوقاية من الفيروس "إنفوجراف" 11 نصيحة للوقاية من الفيروس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن أعداد مصابى كورونا فى تزايد على مستوى العالم وفى مصر، مشيرا إلى أن أغلب حالات الإصابة فى مصر لا تحتاج إلى عزل بالمستشفيات، لافتا إلى أنه يوجد ثبات فى أعداد وفيات فيروس كورونا.
 
وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار: الحالات المصابة بكورونا ويتم عزلها لا تحتاج أكثر من 6 أيام للعزل المنزلى وتتماثل للشفاء، مشيرا إلى أن متوسط عدد الوفيات من 4 إلى 5 حالات فى اليوم وتابع: بدأنا فى إعطاء الجرعة التنشيطية لمن حصل على الجرعات الثلاثة بدون اللجوء للحجز المسبق.
 
الإنفوجراف التالى يستعرض 11 نصيحة للوقاية من الفيروس:
 
بعد ارتفاع إصابات كورونا.. 11 نصيحة للوقاية من الفيروس
بعد ارتفاع إصابات كورونا.. 11 نصيحة للوقاية من الفيروس
 
وأطلقت وزارة الصحة والسكان حزمة من التحذيرات للمواطنين بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من عدوى كورونا  وتابعة يجب الحرص على ارتداء الكمامة وتغيرها يوميا أو حال الشعور بأنها رطبة .
 
وأشارت وزارة الصحة إلى الحرص على التواجد فى أماكن جيدة التهوية مع البعد عن الزحام، بالإضافة إلى الحفاظ على مسافة متر عند التعامل مع الاخرين مشيرة إلى ضرورة غسيل الايدى بالماء والصابون .
 
وتناشد وزارة الصحة، المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكترونى للوزارة https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration لتلقى لقاحات فيروس كورونا، والتى تساهم فى حماية كافة أفراد الأسرة من الإصابات الشديدة بفيروس كورونا ومتحوراته، مؤكدة أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا فى توفير اللقاحات للمواطنين بالمجان، وذلك فى إطار حرص الوزارة على الصحة العامة للمواطنين وعلى مكتسبات الدولة فى التصدى للجائحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة