برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 22 يوليو: لا تقلق

الجمعة، 22 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 22 يوليو: لا تقلق برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسم  أصحاب برج الأسد بالصرامة والردود الصلبة، إلا أنهم يخفون بداخلهم عاطفة وحب، والتى تظهر مع أحبائهم وأصدقائهم، كما يتسمون بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور.

برج الأسد فى حظك اليوم 22 يوليو

يعتقد البعض أن برج الأسد ليس من الشخصيات المرحة وهذا خطأ، لأنه محب للمرح والسفر لكنه لا يحب أن يتطاول أحد معه أو ينتقده ودائماً ما يحب أن يهتم به من حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد جينيفر لوبيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك وضع الأسس قبل البدء في العمل وحاول أن تستغل قدراتك حتى تستطيع أن تنجح فى عملك خلال الفترة المقبلة، ولا تتهاون في الحصول على قسط من الراحة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تقلق من ضغط عملك وتأثيره على حياتك الزوجية لأن شريكك على دراية كاملة بالمسؤوليات الواقعة على عاتقك، ولكن لا تنسى أن تشكره كلما سمح الأمر بذلك لكي تشعر بأنك لازلت تفكر وتهتم به. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

إنه يومك المميز على الصعيد الصحي وبشكل كبير، وقد يسمح لك عقلك النشط بالتوصل إلى أفكار جديدة وتنفيذها دون أي متاعب، ولكن عليك بالتخلص من الأفكار السلبية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

في الفترة المقبلة سوف ينشط عقلك ويساعدك فى التوصل لأفكار وخطط مستقبلية تفيدك أنت وأسرتك، كما عليك بالإهتمام  بمسئولياتك بشكل أكبر لكي تجني ثمار عملك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة