إيثان هوك يؤكد غياب مخرج عالمى بسبب جونى ديب وراسل كرو.. اعرف القصة

السبت، 23 يوليو 2022 01:00 ص
إيثان هوك يؤكد غياب مخرج عالمى بسبب جونى ديب وراسل كرو.. اعرف القصة إيثان هوك وجونى ديب وراسل كرو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار الممثل العالمى إيثان هوك أن الممثلان راسل كرو وجوني ديب مسئولان بشكل جزئى عن غياب المخرج بيتر وير لمدة 12 عامًا عن الساحة فى هوليوود.

وفقا لـ مقابلة جديدة مع هوك مع موقع IndieWire ، سئل هوك عن سبب غياب مخرج فيلم Dead Poet’s Society، الذي من المقرر أن يحصل على جائزة الأوسكار الفخرية، عن ساحة الإخراج منذ عام 2010.

إيثان هوك وجونى ديب وراسل كرو
إيثان هوك وجونى ديب وراسل كرو

أجاب هوك عن السؤال قائلا: "أعتقد أنه فقد الاهتمام بالأفلام، لأننى مقتنع أنه استمتع بالعمل في الإخراج عندما لم يكن عليه التعامل مع ممثلين يملون عليه ما يجب أن يقوم به، ولذلك اعتقد أن راسل كرو وجوني ديب هما السبب فيما حدث له".

لعب كرو دور البطولة في فيلم Master And Commander: The Far Side Of The World، الذ اخرجه وير في عام 2003، ومن بعدها تم اختيار ديب  للعب دور البطولة في فيلم جديد مقتبس من فيلم Shantaram، لكن وير قرر الانسحاب من العمل قبل أن يبدأ في عام 2014.

وصرح متحدث باسم شركة Warner Bros وأعلن عن سبب انسحاب وير من العمل قائلا: "قرر وير الانسحاب من إخراج الفيلم الجديد بسبب وجود بعض المشاكل مع الشركة والمنتجين المنفذين".

لم يعمل هوك مع وير منذ فيلم Dead Poet Society الذى طرح عام 1989، وعندما سئل عن إمكانية التعاون في المستقبل، لم يرد هوك الإجابة عن الأمر، ولم يكشف عن سبب اعتقاده بـ أن الثنائى هما من وراء قرار وير بـ الابتعاد عن الأخراج لـ مدة 12 عام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة