برج القوس.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: نقود

الخميس، 28 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: نقود برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج القوس عن باقى الأبراج الأخرى بالحنية المفرطة التى تجذب القلوب إليه، وتجعله محبوبا من الجميع، كما يتعاون مع الجميع، كما أنه من أكثر الشخصيات الودودة الصادقة التى قد تقابلهم فى حياتك.

برج القوس.. حظك اليوم 28 يوليو

يتمتع أصحاب برج القوس بالشخصية القوية المدبرة التى تسعى بقدر الإمكان إلى مساعدة الآخرين، وبث الطاقة الإيجابية فى كل من حوله، كما يحب المرح ويتسم بالتفاؤل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان ماجد الكدوانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يمكن أن يكون يومًا مثمرًا، إذا كنت تدير وقتك بحكمة، لكن قد تضطر إلى تأجيل بعض رحلات العمل، وقد تلتحق ايضا  لوظيفة جديدة، أكثر ربحاً، بالإضافة إلى المكاسب الكبيرة التى ستحققها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قوتك تزيد عندما تقدم المزيد من الدعم لشريك حياتك، وعليك تجنب الشجار، ونسيانه نهائياً من علاقتك مع شريكك، فالمودة والتعامل بلين تقرب القلوب إليك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بالتعب والإرهاق بسبب سهرك طوال الليل، والقيام بالكثير من المجهود، لذلك عليك الاسترخاء والحصول على قسط كافٍ من النوم، حتى تستعيد عافيتك من جديد.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحصل على بعض النقود من مصادر متعددة خلال الفترة المقبلة، وقد تجنى ثمار مشاريعك، وقد تحصل أيضًا على صفقة عقارية على عوائد جيدة، لكن حان الوقت للتفكير فى المزيد من خيارات الاستثمار لمضاعفة أموالك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة