برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو: تحكم فى انفعالاتك

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو: تحكم فى انفعالاتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الحمل بحبهم للمغامرة، والسعى لتحقيق أهدافهم وطموحهم دون كلل أو ملل، بالإضافة إلى شخصيتهم العطوفة، المحبة لكل من حولها، وتمتعها بالنشاط والحيوية.

برج الحمل.. حظك اليوم 29 يوليو

يعرف أصحاب برج الحمل بهدوئهم وعدم تدخلهم فيما لا يعنيهم إلا إذا طلب منهم ذلك، كما أنهم لا يحبون مشاركة أحد فى تنفيذ أى شىء، ويتمتعون بثقة فى النفس تجعلهم يعتقدون أنهم لا يخطئون أبداً.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حمدى المرغنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تؤثر المهام الكثيرة على قدرتك على التركيز، ما يؤثر على فرصك فى الزيادة التى تسعى إليها، لذلك حاول أن تكسب رؤسائك لإنقاذ حياتك المهنية والتقدم للأمام.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يحتاج أصحاب برج الحمل إلى السيطرة على الاضطرابات المزاجية لأنهم قد يتسببون فى حدوث انشقاقات فى علاقاتهم العاطفية، لذلك عليهم التحكم فى انفعالاتهم.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

تساعد ممارسة أصحاب برج الحمل للتمارين الرياضية بانتظام بشكل إيجابى على صحتهم الجسدية، وتحسين حالتهم الذهنية، وتجعلهم يشعر بالراحة أغلب الوقت.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تضطر إلى إيجاد مصدر دخل بديل لموازنة نفقاتك الزائدة فى الفترة المقبلة، وعليك ترتيب خلافاتك مع شريكك، وحاول أن تسيطر على الوضع هذه الأيام لكى تتمتع بالهدوء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة