برج الثور.. حظك اليوم الأحد 31 يوليو: إلغاء خطط

الأحد، 31 يوليو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 31 يوليو: إلغاء خطط برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الثور في 20 أبريل ويستمر حتى 20 مايو، وهو برج ترابي، بالتالي يميل إلى الاستقرار والتوازن ودائمًا ما يتبع المنطق، وهو ماهر جدا في التفاوض لكنه لا يتنازل أبدًا عن ما يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 31 يوليو

ويشتهر مواليد برج الثور بحبهم الشديد للعائلة وحرصهم على رفاهيتهم وسعادتهم وهم أشخاص يمكن الوثوق بهم في تحمل المسؤولية والمواقف الصعبة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان مجد القاسم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الانتباه للنفقات الصغيرة الخاصة بك والتي يمكن أن تتراكم بدرجة كبيرة وتسبب أزمة مالية خطيرة لك، ربما حان الوقت للمطالبة بزيادة في الراتب أو البحث عن طرق إضافية لزيادة دخلك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت وشريك حياتك مليئان بالأفكار الرومانسية اليوم، استثمر هذه الحالة في زيادة القرب بينكما والحصول على فرصة لإحياء الحب كما كان في بداية العلاقة بينكما. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بقلق عميق تجاه صحتك بسبب بعض الأعراض المرضية، ولكن الجانب الإيجابي أنك ستعرف السبب الجذري لاعتلال صحتك خلال هذه الفترة وستنجح في علاجها. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

تواجه الفترة المقبلة بعض الارتباك الطفيف وقد تضطر إلى إلغاء بعض الخطط، ولكن عليك أن تحافظ على هدوئك في مثل هذه الحالة وأن تستمر في التصرف بشكل إيجابي وستمر هذه الأيام. 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة