أول الجمهورية فى الدبلوم الصنايع: "سحبت ملفى من الثانوى العام عشان أدخل هندسة"

الإثنين، 04 يوليو 2022 04:27 م
أول الجمهورية فى الدبلوم الصنايع: "سحبت ملفى من الثانوى العام عشان أدخل هندسة" آلاء
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع ، بثا مباشرا بعنوان "آلاء حسبتها صح.. أول الجمهورية فى الدبلوم الصنايع يعلن: سحبت ملفى من الثانوى العام عشان أدخل هندسة ووصلت لهدفى"، ذلك مع الطالبة آلاء محمد عبدالرحمن اول الجمهورية فى الدبلوم الصنايع الطالبة بمدرسة ديرب نجم البلد الصناعية بمحافظة الشرقية، و الحاصلة على مجموع 695.5 درجة بنسبة 99.29% .

وقالت آلاء محمد عبدالرحمن بنت قرية صهبرة التابعة لمركز ديرب نجم، إنها من متفوقين الشهادة الإعدادية، و تقدمت للإلتحاق بنظام الثانوى العام، ولكنها كانت ترى المهندسة قدوة لها، والتى سبق و التحقت بالتعليم الفنى منها بكلية الهندسة .

و تكمل استفدت كثير من نظام التعليم الجديد "الجدارات" لاعتماده على الفهم و ليس الحفظ، و هو نظام سيعمل على تخريج كادر فنى على أعلى مستوى .

وتضيف وضعت هدفى من بداية العام الدراسى بأن أكون أول الجمهورية، و كلل الله اجتهادى بالنجاح، اننى سألتحق بالهندسة و منها الوصول للدكتوراة .

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد بعث برقية تهنئة للطلاب والطالبات الأوائل فى شهادة الدبلومات الفنية من أبناء محافظة الشرقية الذين رفعوا اسم المحافظة عالياً بنجاحهم وتفوقهم وتميزهم معرباً عن فخره وإعتزازه بهذه النماذج المشرفة والذين سطروا أسماءهم بأحرف من نور فى قائمة أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية متمنياً لهم دوام التوفيق والرقى لإستكمال حياتهم العلمية والعملية.

أوضح المحافظ أن قائمة أوائل شهادة الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية لهذا العام تضمنت 6 طلاب من أبناء المحافظة وهم : الطالبة آلاء محمد محمد عبد الرحمن إبراهيم ( تخصص فنى أجهزة إلكترونية) بمدرسة ديرب نجم البلد الصناعية بنات حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام السنوات الثلاث ( منهجية الجدارات ).

الطالب عبد الرحمن كريم شعبان مرسى ( تخصص فنى إنتاج حديد صلب ) بمدرسة السويدى اليكتريك الثانوية الفنية للتعليم والتدريب حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج.

الطالب مصطفى أمين عطية أمين مرسى ( تخصص فنى إنتاج حديد صلب ) بمدرسة السويدى اليكتريك الثانوية الفنية للتعليم والتدريب حصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج.

الطالبة آيه مصطفى عطية محمد ( تخصص فنى عمليات مخازن ) بمدرسة السويدى الفنية للتعليم والتدريب المزدوج حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج.

الطالب محمد نجاح عبد الله محمد إمام ( تخصص تركيبات ومعدات كهربية ) بمدرسة فاقوس الصناعية بنين حصل على المركز الثانى على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام السنوات الثلاث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة