أكرم القصاص - علا الشافعي

أومتيتي يقترب من الرحيل عن برشلونة إلى رين الفرنسي على سبيل الإعارة

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 11:55 م
أومتيتي يقترب من الرحيل عن برشلونة إلى رين الفرنسي على سبيل الإعارة أومتيتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب صامويل أومتيتي لاعب برشلونة الإسباني من الانتقال الى الدوري الفرنسي عبر نادي رين على سبيل الإعارة لنهاية الموسم القادم بنية البيع.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية الإسبانية فإن صامويل أومتيتي وصل الى فرنسا لوضع انتقاله خطوة للأمام، حيث يأمل اللاعب في الخروج الآمن من نادي برشلونة.

وشددت الصحيفة أن صامويل أوميتيتي تلقى إشادة من برونو جينيسيو المدير الفني لفريق رين والذي أبدى اهتمامه بالحصول على خدماته.

ونجح نادي برشلونة في تجديد تعاقد صامويل أومتيتي حتى 30 يونيو 2026 في يناير الماضي ليظل ارتباط اللاعب بالنادي الكتالوني مرهوناً بأكثر من موسم قادم.

وأكد التقرير أن هناك رغبة من قبل اللاعب ونادي برشلونة على الخروج الموسم القادم وهو الأمر الذي تقبله أومتيتي، حيث ينتظر ان يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة.

ووافق النادي على تخفيض أجور اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 في يناير كجزء من إعادة الهيكلة المالية للفريق الأول في كامب نو.

ومع ذلك، بعد ظهوره مرة واحدة فقط في الدوري الإسباني في 2021/22، يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سيغادر الشهر المقبل.

ويتطلع نادي برشلونة لتخفيض رواتب لاعبي الفريق؛ نظرًا للسياسيات الجديدة التي يتبعها لابورتا؛ لتخفيض الديون ورفع الإيرادات للخروج من المشكلة الاقتصادية.

وحتى الآن لم يتمكن برشلونة من إتمام أي صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تؤثر الأزمة المالية والديون التي تعاني منها النادي على تحركاته فى السوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة