برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: تجاهل المشكلات

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: تجاهل المشكلات برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العذراء من الأبراج الترابية، ذات الطبيعة الممتزجة ما بين الخصائص العقلية والعاطفية، صريح وواضح، يعالج الامور بحكمة شديدة، ويأخذ وقت كاف لاتخاذ القرارات، مرن ويستطيع التكيف بهولة مع الاوضاع، ثقة وقادر على تحمل المسئوليات. 

برج العذراء في حظك اليوم 5 يوليو

شخصية برج العذراء مرنة بالقدر الذي يسمح لها بالتفاعل والتأقلم مع الظروف بفعالية تامة، وقدرة على انجاز الاعمال بمهارة عالية وبجهد قليل، متردد احياناً في اتخاذ القرارات، ويستطيع النظر للجانب المادي اكثر من المعنوي على الصعيد العملي. 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

ارتباطك بالجانب المادي وتحقيق الإنجاز وحده يعتبر من اخطر سلبياتك في هذه المرحلة، حاول الاهتمام بالجانب المعنوي لك ولزملائك حتي تكون الاجواء في محيط العمل أكثر سلاسة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

إن أكبر مشكلات العذراء هي تفكيره الزائد المادي، وهو ما يجعل الثقة فيه غير مطلقة في بعض الاحيان، فعلى الرغم من تحقيقك لنجاحات عدة إلا ان العادة الشخصية للعذراء تحكم، ولذا فحاول الاهتمام بهذه المشكلة التي ستخسرك أكثر مما ستكسبك فتجاهل المشكلات. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتماماك الزائد بتطوير نفسك على الجانب البدني ينعكس على الجانب النفسي بالسلب، عدم الاهتمام بتطوير الذات بالقدر الملائم والذي يسمح لك بالتطور لمواكبة الواقع سيوقعك في ازمات كبيرة مستقبلاً.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عدم قدرتك على مواكبة التطور وعدم فهم الاحداث بشكل جيد يجعلك مستقر في المرحلة المستقبلية، فلابد من وقفة مع الذات من اجل العمل على تحسين تلك المشكلة ومحاولة تجنبها في المراحل الاخرى التي ستاتي متسارعة فيما بعد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة