برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 8 يوليو: خليك صريح وواضح

الجمعة، 08 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 8 يوليو: خليك صريح وواضح برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس من الأبراج النارية، يتميز أصحابه بأنهم حازمون في قرارتهم، كما أنهم فريدون وموهوبون ولديهم فطنة واضحة في الأمور من حولهم، مما يجعلهم أكثر الأصدقاء قرباً من المحيطين بهم.
 

برج القوس.. حظك اليوم 8 يوليو

من أبرز سمات برج القوس أنهم يتمتعون بإحساس قوي بالاستقلال، فهو قادر على فعل ما يريد، كما أنهم مغامرون مجازفون لديهم عقلية تجارية ورياضية حادة. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يقدم مديريك اليوم تقديراً لصدقك ومجهوداتك الشاقة في العمل، ويمكن أن تكون في أول الطابور للحصول على تقدير مهنى أو جائزة أو منفعة مالية أو ترقية ما تحقق من خلالها أحد أهدافك.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تقضي وقتًا مفيدًا مع حبيبتك وشريك حياتك، ومع ذلك فإن عدم الإهتمام الشديد بأنشطته من المرجح أن يزعجه ويخلق انفصالا سريعًا، عليك أن تهتم بشريك حياتك وتكون له عونا.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تتمتع اليوم بجسم صحي وعقل سليم، من المحتمل أن تصل إلى إحساس بالانتعاش العام من حيث الصحة، ولكن عليك التفكير جيدا في نظامك الغذائي، لتشعر بتأثير إيجابي على عقلك وجسمك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة قد تمر ببعض  من المشاكل والتعقيدات، عليك أن تكون صريح وواضح ولا تشتت نفسك بمشاكل فرعية لا تخصك وقد تزيد الأمور سوءً وتجعلك تحت ضغطاً كبيراً.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة