برج الحوت.. حظك اليوم السبت 9 يوليو: صفقة مربحة

السبت، 09 يوليو 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم السبت 9 يوليو: صفقة مربحة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الحوت من يوم 19 فبراير ويستمر حتى يوم 20 مارس، وهو برج مائي يشتهر مواليده بأنهم شديدو الرومانسية والحساسية كمختلف الأبراج المائية، وهم يحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة ولا يحبون كثيرًا أن يغيروا روتين حياتهم.

برج الحوت فى حظك اليوم 9 يوليو

ومواليد برج الحوت يشتهرون بقدراتهم الإبداعية الكبيرة وميلهم إلى الفنون. كما يحبون كل ما يمت إلى البساطة والبعد عن التعقيدات.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستفتح لك فرصة وظيفية غير متوقعة اليوم ولكن لا تتردد في اغتنامها في الحال. أي تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك بالفعل وستفقد فرصة مربحة. قد تقابل شخصًا من ماضيك سيقدم لك هذا العرض أو قد يقدمه شخص غريب تمامًا. هذه واحدة من تلك الأوقات التي تخاطر فيها وستؤتي ثمارها بالتأكيد.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم مثالي لتصحيح أي مشاكل نشأت مؤخرًا في علاقتك، لكنك أنت من تحتاج إلى اتخاذ الخطوة الأولى. يجب أن تضع كبريائك جانبًا وتتولى الأمور. خلاف ذلك، تتجه علاقتك نحو الأفضل. سيكون الطرف الآخر منفتحًا على الاقتراحات التي تقدمها اليوم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تكون صحتك متراجعة قليلاً اليوم بسبب الأمراض المتعلقة بالمعدة.  اتخذ اليوم الاحتياطات اللازمة أثناء شرب الماء والمشروبات الباردة الأخرى لأنها قد تكون سببًا للأمراض التي تنقلها المياه. من المستحسن أيضًا أن تبتعد اليوم عن الأطعمة غير الصحية وأطعمة الشوارع حيث قد تكون عرضة للإصابة بالعدوى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

ستكمل صفقة مربحة اليوم، خاصة تلك المتعلقة بالعقارات. التفكير الإيجابي هو قوتك الحقيقية ويجب أن تلعب بها. سيتم تشجيع هذه السمة من قبل شخص قريب منك. ستكون قادرًا على الاستمتاع بملذات الحياة بالإضافة إلى مشاهدة النمو الروحي. سوف تساعدك الأفكار الجديدة على الازدهار.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة