برج العقرب.. حظك اليوم الاثنين 1 أغسطس: احتوى حبيبك

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الاثنين 1 أغسطس: احتوى حبيبك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك ذكاء حاد ويستطيع أن يسيطر على نفسه ويمكن أن يواجه أي مشكلة بجرأة ويجد لها الحلول.

برج العقرب في حظك اليوم 1 أغسطس

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية جذابة وغامضة ويملك حس مرهف حساس، ولديه القدرة على حفظ الأسرار، وعنده العزيمة الكبيرة لتحقيق أهدافه بسهولة.

 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

كن حاسما في أخذ القرارات المتعلقة بعملك، وضع خطط طويلة الأجل حتى تستطيع السير وفقاً لها، وتابع عملك بصمت ولا تلتفت لأي أحداث غير هامة حتى لا تنشغل عن أهدافك.

 

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتحدث مع شريك الحياة بشفافية شديدة ، وكن داعم له، وأحتويه بشكل كبير، وفاجئ شريك حياتك برحلة لمكان جديد، وحتى تصنع ذكريات جميلة رومانسية معاً.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك ممارسة التمارين الرياضية الصباحية حتى تشعر بالرشاقة والنشاط، وتناول الطعام الغذائي المفيد الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، ولا تنسى زجاجة الماء أينما ذهبت.

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تتعاون مع زملاك في العمل وكن ودودا معهم، وسيتخذونك مثلهم الأعلى من كثرة جهدك وتفانيك في العمل، والتزم بالجدول الذى وضعته لتحقق أهدافك بسهولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة