برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 10 أغسطس: تحدث مع شريكك

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 10 أغسطس: تحدث مع شريكك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح، ويملك ثقة كبيرة بنفسه وبقدراته، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه بكل سهولة.

برج الجدى فى حظك اليوم  10 أغسطس

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب عطوف ويحب النظام ويعشق ترتيب الأشياء من حوله، ولا يتقبل الرأى الآخر، ولديه شخصية عنيدة بشكل كبير.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

اعمل بشغف ونشاط حتى تستطيع أن تنجز أعمالك وتضع خططا مبكرة لمشروعك، قد تجد بعض الأحاديث الجانبية لا تلتفت إليها فهى نتيجة غيرة من بعض زملائك بنجاحك الواضح، اعمل بجد وهذا هو الرد المناسب لهم.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تنسى أى علاقة قديمة ولا تلتفت إليها، وابدأ من جديد وابحث عن الشريك الذى يشبهك فى الطباع والتفكير لتنعم بهدوء وحب أبدى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك ممارسة التمارين الرياضية فى الهواء الطلق، كرياضة الجرى وحمل الأثقال، وتناول طعام متوازن ومفيد يحتوى على العناصر الغذائية، واحصل على قسط من الراحة وابتعد عن ضغوط العمل.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تعمل بروح جماعية وكن قائدا جيدا لزملائك، ولا تبخل عليهم بالنصيحة حتى يقدروك ويحترموك، وقد تحصل على الترقية التى كنت تنتظرها منذ فترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة