برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 10 أغسطس: احرص على الاسترخاء

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 10 أغسطس: احرص على الاسترخاء برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج العقرب بقوته وقدرته على السيطرة على من حوله بعقله وأفكاره، كما أن لديه القدرة على مساعدة كل من يلجأ إليه دون الشعور بالضغط أو الملل، فهو أيضاً من الشخصيات الخدومة بشكل كبير. 

برج العقرب فى حظك اليوم 10 أغسطس

برج العقرب من أكتر الصفات التى يتميز بها هى الغموض، لكنها صفة تخفى وراءها القلب الأبيض العطوف، الذى يستطيع احتواء كل من حولة. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب، العالمية جوليا روبرتس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تجد نفسك فجأة فى موقع قوة من جديد، حيث يتفق رؤساؤك جميعا على أنك تستحق هذه الوظيفة، ما يجعلك تبحث عن واجبات ومهام أكبر وأكثر، لذا عليك ترتيب أولوياتك بشكل منظم لكى تستطيع تنفيذ كل المهام المطلوبة منك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لديك فرصة لإنشاء بعض أفضل ذكريات مع شريكك، يمكنك تحضير مفاجأة رائعة لشريكك قد تزيد من قوة علاقتكم سويا، كما يمكنك البحث عن مكان مميز لقضاء بعض الوقت فيه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

على الرغم من أن بعض أمراضك الجسدية هى معاناة مزمنة ومؤقتة، قد تجعلك تكتشف أن قوة عقلك قد تمكنك من التغلب على أى شيء، فلا لا تقلل أبدًا من قوة عقلك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة ستقضى بعض الأيام بمفردك مسترخيًا، استغل ذلك فى الحصول على قسط من الراحة، فعليك أن تتجنب تليفونك، وتغلق كل مواقع التواصل الاجتماعى لتستعيد قوتك العقلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة