برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 10 أغسطس: كن متسامحا

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 10 أغسطس: كن متسامحا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقال إن من أكثر صفات برج القوس هو أنه يعرف كل ما يدور خلفه، نظرا لفطنته وذكائه وقدرة استنتاجاته الناجحة والقوية، والتى تكون فى الغالب فى محلها بدون أى تزييف، حتى وإن كانت مشاعره تحركه نحو شىء ما، فإن لديه قدرة عقلية كبيرة للسيطرة على هذه المشاعر، خاصة حينما يشعر أنها فى المكان غير المناسب لها. 

برج القوس فى حظك اليوم 10 أغسطس

برج القوس يتميز بأن لديه القوة والتسامح والحنية، صفات لا يخلو منها أى شخص مولود فى برج القوس، وقد تزيد من شخص لآخر، فهو يستطيع امتلاك القلوب بهذه الصفات بسهولة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

إنه يوم رائع للحصول على نتائج وثمار مجهودك فى الأسابيع الماضية، وسوف يتأكد رؤساؤك أن ما كان يقال عنك كان كذبا، وأنك تعمل بجد وتستحق الترقيات بشكل كبير، لذا عليك بوضع مجهودك فى المكان الصحيح ولا تجعل أحدا يستغلك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تتعلم وتمارس التسامح من أجل الحفاظ على علاقة سعيدة طويلة الأمد، وفى الوقت الحالى يجب أن تستمع لتبريرات شريك حياتك خاصة عن الأخطاء التى فعلها خلال الفترة الماضية، هذا هو الأكثر أهمية اليوم لتوطيد العلاقة بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

كن حذرًا عند التحرك على الأسطح الملساء أو أثناء رفع البضائع الكبيرة كالأساس، تجنب الإهمال لأن العواقب قد تكون أسوأ من المعتاد اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فى الأيام المقبلة تنمو جاذبيتك فى كل من الدوائر المهنية والاجتماعية نتيجة لذكائك وروح الدعابة لديك، يمكنك التركيز على أى موضوع معين يلهمك أكثر فى حياتك المهنية، قد تكون سعيدًا بإنهاء المهام التى بين يديك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة