برج الثور.. حظك اليوم الخميس 11 أغسطس: ابذل جهدا

الخميس، 11 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 11 أغسطس: ابذل جهدا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الثور بشخصيتهم الصبورة الهادئة والقادرة على التعامل فى كل المواقف بحكمة وذكاء، ما يجعلهم أصحاب هدف واضح فى الحياة، لذلك يضعون خطط لتحقيق طموحاتهم.

برج الثور فى حظك اليوم 11 أغسطس

ويتميز مولود برج الثور بشخصيته القوية الحكيمة، كما يسعى لمساعدة الآخرين بحب دون أن يشعر بضغط  كما يتمتع بثقة بالنفس وشجاعة تجعله يواجه المخاطر.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان مصطفى شعبان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابذل قصارى جهدك اليوم إذا كنت تريد أن تترك انطباعًا جيدًا حتى يتم النظر فى ترقيتك فى العمل حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس مع مرور الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول ألا تقلق كثيرًا بشأن المشاكل الموجودة مع شريكك، لأنك سوف تتجاوزها معه بسرعة وبأقصى قدر من التسامح والتفاهم، بالإضافة إلى ذلك عليك بذل جهدًا لاستقرار علاقتك به.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتخذ احتياطات السلامة العامة واحمى نفسك من الأمراض المعدية، ولا تتجاهل تعليمات الطبيب المعالج، حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد، وتتمتع بالقوة والنشاط.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن يبذل مواليد الثور قصارى جهدهم الفترة المقبلة، للحصول على ترقيات مستحقة عن مجمل أعمالهم الفترة السابقة، كما أن عليهم الحفاظ على علاقتهم مع شركاء حياتهم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة