برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 12 أغسطس: التزم بالمواعيد

الجمعة، 12 أغسطس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 12 أغسطس: التزم بالمواعيد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج التى تتميز بأنها قادرة على تكوين علاقات صداقة مع من حولها، وتعمل على مساعدة من يحتاج إليها، ولا تجيد الكذب ومحبة للمرح.

برج القوس فى حظك اليوم 12 أغسطس 

أصحاب برج القوس من أكثر الشخصيات العاشقة للحياة والسفر، والتى تسعى للاستقلال طوال الوقت، كما يتسم مواليد هذا البرج بالعصبية التى تؤثر أحياناً على قراراتهم.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيلى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لابد أن تلتزم بمواعيد العمل وتحاول مراعاة مشاعر الآخرين، وكن شخصا لطيفا يعمل فى صمت، وابتعد عن إثارة المشاكل والمضايقات واحرص على مشاركة زملائك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شارك شريك حياتك فى كل شىء وتنزه معه فى أيام العطلات، وتبادل معه الهدايا وساعده على تحسين حالته المزاجية  خلال الفترات المقبلة، حتى تقوى علاقتكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج القوس أن يتجنب الإفراط فى تناول المياه الغازية ويبتعد عن الكسل ويمارس نوعا من الرياضة التى تساعده على الشعور بالنشاط والحيوية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة لمولود برج القوس أن يشعر بالسعادة والراحة، بعد فترة من التعب والإرهاق، ما يجعله يشعر بالتفاؤل والإقبال على الحياة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة