تين هاج: أرفض رحيل راشفورد ولم أحسم مشاركة رونالدو أمام برينتفورد

الجمعة، 12 أغسطس 2022 03:32 م
تين هاج: أرفض رحيل راشفورد ولم أحسم مشاركة رونالدو أمام برينتفورد تين هاج
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد ، أنه لا يريد فقدان ماركوس راشفورد، مشددا على أنه ضمن خططه المستقبلية للفريق، وذلك بعدما نشرت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية والإنجليزية أمس، الخميس، اهتمام باريس سان جيرمان بضم اللاعب فى الصيف الجاري.
 
وتحدث تين هاج فى مؤتمر صحفي عُقد اليوم قائلا، "راشفورد لاعب مهم حقا لنا، لقد رأى الجميع ذلك منذ اليوم الأول لى هنا، أنا سعيد حقا بوجوده".
 
ويواجه مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد فى السادسة والنصف مساء غدٍ ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .
 
وعن كريستيانو رونالدو وهل سيبدأ أساسيا فى لقاء برينتفورد قال مدرب مان يونايتد، "سأحتفظ بقرارى الآن".
 
أما عن  الهزيمة من برايتون الأحد الماضي فقال تين هاج، "هناك ضغوط وأننى يتعين علي الفوز بكل مباراة وأعرف ماذا يتوقع الجمهور في مانشستر يونايتد، يجب أن نتعامل مع ذلك والآن كل ما علي القيام به هو تحضير الفريق جيدا للمباراة المقبلة ، فعلت ما أفعله دائما حللت المباراة وماذا سار بشكل جيد وماذا سار بشكل خاطئ وما يمكننا تحسينه ونظر للاعبين ذلك للبحث عن الحلول".
 
 كما كشف تين هاج عن غياب أنتوني مارسيال وفيكتور ليندلوف عن المباراة المقبلة بداعي الإصابة.
 
وتابع، "أنا سعيد وأعتقد أنني أتعاون مع الإدارة بشكل جيد، لا أستطيع التحدث عن الأفراد بعينهم فهم الآن مرتبطين بعقود مع أندية أخرى".
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة