برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: لا تنفعل

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: لا تنفعل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتي منها الحرص على تكوين علاقات صداقة مع من حوله، كما يكره الخيانة ولا يسامح من غدر به، كما يميل لتحقيق الموازنة بين حياته الشخصية والمهنية.

برج الميزان في حظك اليوم 14 أغسطس

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها حرصه على تحقيق العدل، والتعامل بدبلوماسية مع من حوله، وبرغم من حرصه على مساعدة الآخرين، إلا إنه يتصف أحياناً بالأنانية.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تنفعل على أحد من زملاءك وتناقشهم بهدوء وأنصت إليهم، لعلك تعجب بأرائهم، كما عليك التعاون معهم وتحسين علاقتك بهم أحد تظل محبوباً، كما عليك بمراجعة قراراتك طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، وحاول أن تتفاهم معه حتى لا تتسبب في إثارة المشاكل معه طوال الوقت وتتحول حياتك لسلسلة من المشاكل التي لا تنتهى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك مع مرور الوقت، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية حتى تخسر وزنك الزائد وتحصل على جسم رياضى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يعيد حساباته من جديد، ولا يتسرع في اتخاذ أي قرار دون دراسته جيداً حتى لا يشعر بالندم .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة