أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أبراج بتلاقي نفسها فى الرياضة.. الحمل بيحب المنافسة والجدى باحث عن الرشاقة

الإثنين، 15 أغسطس 2022 10:00 ص
6 أبراج بتلاقي نفسها فى الرياضة.. الحمل بيحب المنافسة والجدى باحث عن الرشاقة ممارسة الرياضة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الطلاب عند انتظار النتيجة يفكرون ما الكلية التي تناسب قدراتهم الفكرية والجسدية، ويجب عليهم معرفة تلك الكليات رياضية أو التى تحتاج للجهد البدنى ضمن الدراسة التى يلتحق بها الطلاب، حتى يكون لديهم شغف للمتابعة فيها بحماس ونشاط وبدون ملل، ويوجد بعض الأبراج الفلكية التي تتميز بحب الرياضة التي تؤهلها للالتحاق بكليات تحتاج قدرات بدنية عالية وفقاً لموقع" sportytell".

برج الحمل

مولود برج الحمل رياضي للغاية ويتمتع بحيوية ونشاط وقدرة على المنافسة ويريد أن يتفوق دائماً، ويتدرب باستمرار ويحب رياضة المصارعة والكيك بوكسينج وفنون الدفاع عن النفس وسباق السيارات وركوب الدراجات وركوب الأمواج، والمشاهير من برج الجدى هم  مو فرح، ديف ميرا، بيتون مانينغ، كيري إيرفينغ.

برج العقرب

مولود برج العقرب يحب المغامرة ويشترك في الرياضيات المحفوفة بالمخاطر ولا يشعر بالرضا حتى يتجاوز حدوده، ويحب رياضة الجمباز وتسلق الجبال، ويشارك في الرياضات الجماعية، والمشاهير من برج العقرب في عالم الرياضة هم نادية كومانتشي، أوديل بيكهام جونيور، راسل ويستبروك، واين روني.

برج الأسد

مولود برج الأسد مشهور أنه يضع خطط لنجاح فريقه، ويعمل على تحسين المهارات، ويحب ممارسة الرياضة الجماعية مثل كرة القدم وكرة السلة، ومولود برد الأسد شجاع وقوى، ولا يعرف التراجع، والمشاهير من برج الأسد في عالم الرياضة هم توم برادي، ماجيك جونسون، هاري كين، يوسين بولت، روجر فيدرر.

برج العذراء

إن مولود برج العذراء يعد من أفضل الرياضيين ويهتم بالصحة مما يجعله مدمن على اللياقة البدنية بشكل فطرى ويكون مثابر وقوى عقلياً وجسدياً، وهو يكون منغمس في ممارسة الرياضة وسريع الخطى عند التحرك، ويحب سباقات الماراثون والجري لمسافات طويلة، والرياضة المنفردة مثل الركض وركوب الخيل والدراجات، ومن المشاهير الرياضيين هم جيسي أوينز وكوبي براينت وجيمس هاردن وباتريك ماهومز ومايكل جونسون.

برج القوس

مولود برج القوس يحب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بانتظام وقد ينضم لفريق رياضي مثل السباحة والمشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات والعديد من الرياضيات الأخرى في الهواء الطلق، لاكتشاف الطبيعة والمشاهد الجميلة، وقد تجد مولود برج القوس بجوار الشلالات للاستمتاع بالسباحة والأماكن الطبيعية، ولا يشعر برج القوس بالرضا عن نفسه إلا بعد الوصول إلى هدفه، والرياضيين المشهورين من البرج هم ماكس جالواي، أسافا باول، كيليان مبابي، راسل ويلسون.


برج الجدى

إن مولود برد الجدى جيد في الرياضة ولديه طموح للغاية ومتفانى ويمكن أن يتجاوز الحدود، مثل رفع الأثقال واليوجا والملاكمة وتمارين الجرى وهوكى الجليد وغيرها من الرياضات الأخرى، وقد تكون الرياضة البدنية ليست محور التركيز ولكن الهدف الأساسى لدى مولود برج الجدى أن يكون رشيق ويظهر بمظهر جيد، ومن المشاهير من برج الجدى هم  إيدي هول وليبرون جيمس ومحمد علي ويوهان بليك وديف باوتيستا.
 
الاسد
الاسد

الجدى
الجدى

الحمل
الحمل

العذراء
العذراء

العقرب
العقرب

القوس
القوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة