أبراج ما لهاش فى الدلع لكن حنينة.. الدلو بيتكسف والجدى ما بيعرفش يعبر عن مشاعره

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 10:00 م
أبراج ما لهاش فى الدلع لكن حنينة.. الدلو بيتكسف والجدى ما بيعرفش يعبر عن مشاعره مشهد من فيلم احلى الأوقات
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب والدلع من أهم الصفات التى يمتاز بها الشخص عن غيره، فهناك أشخاص كثيرين يمتلكون قلبا طيبا، يمتازون بالحنية وحسن التعامل وتقديم الحب لمن حولهم، لكنهم لا يمكنهم التعامل أوالتعبير عما بداخلهم، لذا نتناول خلال التقرير التالى أبراج حنونة لكنها لا تجيد تدليل المحيطين بها، وفقًا لما أشار إليها رئيف رأفت خبير علم الأرقام والأبراج.

أبراج ملهاش في الدلع
أبراج ما لهاش في الدلع

برج الجدى

برج الجدى من الأبراج الطيبة الرومانسية، لكن فى بعض الأحيان يكونوا غير قادرين على التعبير عما بداخلهم، وأيضًا هم شخصيات جادة لا تجيد الدلع ولكن تجيد الحب والعطاء بشكل كبير جدًا.

برج الدلو

مولود برج الدلو من الشخصيات التى تفضل التخطيط للمشاريع والحرص على التقدم المستمر، لذا فهم شخصيات لا تجيد إظهار الدلع لكن دائمًا يفضلون الظهور بقوة الشخصية، على الرغم أنهم من أكثر الناس حنية وطيبة.

برج القوس

مولود برج القوس من الشخصيات المرحة العاشقة للسفر والخروجات، لكن يجهل التعامل مع شريك حياته على العام، فمن الممكن أن يظهر الحب والدلع لشريك حياته بعيدا عن الأضواء، لأن مولود القوس من الشخصيات التى تحب السيطرة، فالبعض منهم يعتقد أن الدلع وتدليل شريك الحياة سوف يقل من نظرة المجتمع له.

برج العذراء

مواليد برج العذراء من الأبراج التى تتصف بالترتيب والتنظيم ودائمًا يجيدون التعامل وتقديم الدعم والاحتواء لمن حولهم، لكن فى حالة الحب والدلع يفضلون أن يكون بعيدا عن الأنظار، لكن أحيانا يقولون أشعارا فى شريك حياتهم، لكن بطريقة لا تميل على الدلع بطريقة جادة، أحيانا قد تتفهم على أنها سخرية ولكنهم فى الواقع شخصيات رومانسية.

أبراج ملهاش في  اظهار الدلع
أبراج ما لهاش في اظهار الدلع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة