برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس: أموال فى الطريق

الجمعة، 19 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس: أموال فى الطريق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء من الصعب أن تتلاقي معه في نقطة الوسط لأنه شديد التناقض، على الرغم من سرعة تغير موده المفاجئ، إلا أنه مرح ويحب التجمعات، يحب الأصدقاء ويحب الضحك وقضاء أوقات السعيدة وسط أسرته.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس

مولود برج الجوزاء، يعشق نفسه جدًا ويهتم بها يمكن على حساب بعض الأخرين، كما أنه يعشق التفات المحيطين به إليه، على الرغم أنه إنسان حساس عاطفي بطبعه يعشق الفن بكل أشكاله.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة ..
فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد يكون تقدمك فى عملك محض اهتمام الجميع ممن حولك، حتى رؤسائك فى العمل أصبحوا يقدرون هذا بشكل كبير، انتظر مكافأة كبيرة اليوم نتيجة الجهد الذى بذلته طيلة الأيام الماضية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

دائمًا ما تبحث عن علاقة عاطفية لكنك لم تجد ما يلبى الصورة الموجودة بذهنك عن شريك حياتك، ولكنك قد فكرت فى الماضي أن تمتنع عن الدخول فى أى علاقة عاطفية، لكن هذا الأمر باء بالفشل فى نهاية الأمر، حاول ولا تيأس.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لقد عانيت الفترة الماضية من بعض الآلام فى الذراع نتيجة كثر الحمل عليه، لذا صحتك هذه الأيام غير جيدة فأنت تتناول عدد من العقاقير بكثرة كى تتحسن صحتك، احذر أن تتناول تلك العقاقير فمن الممكن أن تزيد من الأمر سوء، صحتك ستتحسن الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

كثير من الأموال ستساعدك على تنفيذ ما يُلقى على عاتقكك من مسئوليات ابشر أنها في الطريق إليك، حاول أن تنتبه جيدًا إلى عدم التصرف فى الأموال بطريقة عشوائية، فربما يكلفك الأمر الكثير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة