برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس: اهتم بشريكك

الجمعة، 19 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس: اهتم بشريكك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز صاحب برج الدلو بشخصيته الواقعية العملية، فهو لا يتعامل بعافيته أبدًا ولا يدخلها فى أى قرار، فهو لديه عقلية تحليلية منطقية لكل ما يحدث من حوله، ما يجعله من أكثر الأبراج ثقة في النفس وقوة في الدفاع عن من يحبهم.

برج الدلو في حظك اليوم 19 أغسطس

يتميز أصحاب برج الدلو بالكرم، ليس فقط بالكرم المالي لكن بالكرم الأخلاقى والفكري والعملى، فلا يمكنه أن يترك أي فرد في حاجه إليهم دون أن يقدم لهم يد العون والمساعدة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ماجدة الرومي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تكون خبرتك المهنية أعظم صفاتك في العمل، ربما تكون على علم بآخر التطورات في مجالك وقد يكون هذا هو سر نجاحك المؤكد، لذا عليك بالتركيز على إظهار موهبتك وقدرتك على إنجاز الكثير من المهام.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تكون وحيدًا ومضطربًا عاطفياً، وربما تشعر أن شريك حياتك لم يعد مهتمًا بك. ويتعين عليك أن تفهم أن هذا فقط بسبب تركيزه في العمل، حاول أن تجد وقتاً كافياً للجلوس معه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر أنك أكثر لياقة من المعتاد، ويؤدى ذلك تغيير فى روتين صحتك العامة، يمكنك البدء في ممارسة اليوجا كل يوم وقد يؤدى ذلك قريبًا إلى تسوية جميع الاختلالات في جسمك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إدارة الشئون المالية ليست مشكلة معك ويمكنك القيام بذلك بكفاءة، يمكنك حتى توفير مبلغ كبير من المال للسنوات المقبلة، وقد تشهد حياتك المهنية نموًا ثابتًا وقد تحصل على راتب مرتفع، قد تتضاعف مدخراتك الآن. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة