برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس: اهتم بصحتك

الجمعة، 19 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس: اهتم بصحتك برج عقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب ذكى يبحث عن المعرفة، يحب المساعدة دون مقابل، مخلص للغاية وكاتم للأسرار، عاقل فى تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب.

برج العقرب فى حظك اليوم الجمعة 19 أغسطس

مولود برج العقرب، إنسان عاطفي وحساس، محب للناس خاصة عائلته بشكل مفرط، يحب النجاح ويبحث عنه ينجز كافة مهامه على الوجه الأكمل.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يكون هناك الكثير من فرص العمل بانتظارك، فكر جيداً ورتب أمورك ولا تندفع، فهناك بعض أوضاع يجب أن تعيد ترتيبها من جديد الفترة الحالية حتى لا تخسر وضعك الحالى، كذلك اهتم بكل التفاصيل التى سبق وأن أزعجتك ولا تبحث فى أمور قديمة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يكون اليوم يحمل بعض الوقت لقضائه مع الحبيب، كما عليك أن تبحث فى كيفية إدارة العلاقة بينكما فى الفترة المقبلة، وكذلك عليك أن تحاول اكتشاف شريك حياتك وتعود للاهتمام به حتى لا يشعر بالتجاهل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك فكر جيدًا فى الذهاب إلى طبيب يساعدك فى العلاج، والتخلص من كل التفاصيل التى كان لها تأثير سئ على صحتك، كذلك يفضل اتباع نظام غذائى صحى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن يكون المرحلة المقبلة من أفضل فترات حياتك، وكذلك يفضل أن تراعى كل الأمور التى تعارضت فى الفترة الماضية، وأن تبحث عن حلول لكل الأزمات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة