جوارديولا: لن نضم لاعبا جديدا فى الصيف.. لا اهتم بـ ليفربول

الجمعة، 19 أغسطس 2022 03:19 م
جوارديولا: لن نضم لاعبا جديدا فى الصيف.. لا اهتم بـ ليفربول بيب جوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي الإنجليزي أن سوق الانتقالات الصيفية قد انتهى بالنسبه لفريقه ولن يتم ضم أى لاعب خلال هذه الفترة بعد الصفقات التى أبرمها.

يلتقى مانشستر سيتي مع نيوكاسل الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي فى تمام الخامسة والنصف مساء.

قال جوارديولا فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى لمباراة نيوكاسل: " ليفربول ليس من شأني لا اهتم به انا اركو مع فريقي فقط، مواجهة نيوكاسل سوف تشهد عودة كل من كالفين فيليبس وكول بالمر من الإصابة و جاهزيتهم للقاء كما سوف يتواجد سيرجيو جوميز ضمن قائمة الفريق أمام نيوكاسل.

أشار مدرب مانشستر سيتي: " جميع اللاعبين سوف يشاركون فى ودية برشلونة المحدد لها الأربعاء على أن يعود الفريق فى اليوم التالى قبل لقاء كريستال بالاس يوم السبت".

يدخل مانشستر سيتى وأرسنال الجولة الجديدة على صدارة جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة، حيث حقق كل منهما الفوز في أول مباراتين.

ويتواجد برينتفورد وتوتنهام ونيوكاسل وليدز يونايتد وتشيلسي وبرايتون خلف الثنائي المتصدر برصيد 4 نقاط لكل منهم من فوز وتعادل في أول جولتين، بينما يتواجد ليفربول في المركز 12 بنقطة واحدة، بينما يتذيل مانشستر يونايتد الترتيب بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في أول جولتين ومعه إيفرتون ووست هام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة