برج الأسد.. حظك اليوم السبت 20 أغسطس: مارس الرياضة

السبت، 20 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 20 أغسطس: مارس الرياضة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مولود برج الأسد بأنه صاحب شخصية قوية، لكن قلبه طيب حنون، يمكن السيطرة عليه بسهولة، لكن عن طريق الشخصيات المقربة لقلبه، محب للسفر وشراء المشغولات الذهبية.

برج الأسد فى حظك اليوم 20 أغسطس

بالرغم من أن أصحاب برج الأسد يتسمون بالعديد من الصفات الإيجابية، إلا أنهم يمتلكون العديد من الصفات غير المرغوب فيها فهم شخصيات سريعة الغضب والانفعال.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتعامل فى إطار العمل فقط، ويفضل أن تقدم مساعدات للآخرين أن طُلب منك، ولكن أنت بحاجة لتجديد السعي نحو تحقيق الأهداف التي تساعدك على التقدم

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتعد عن العلاقات السامة، وحاول أن تجدد حياتك بالتعارف على شخصيات إيجابية تبعث لديك الطاقات الإيجابية وتساعدك على الاستقرار في الحياة العاطفية. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحلى بالصبر وابتعد عن التوتر والقلق، والتزم بتعلميات الطبيب عند تناولك للوجبات  اليومية ، وحافظ على تناول المياه بقدر كبير، وممارسة الرياضة شيء هام فحاول أن تستمر.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد حياة مليئة بالنجاحات والتفوق الدائم خلال الفترات المقبلة ،لكن هو بحاجة لممارسة الرياضة والبعد عن أي قلق أو توتر ومراقبة صحته.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة