قصص وحركات غريبة داخل واحد من الناس على قناة الحياة

الأحد، 21 أغسطس 2022 11:17 م
قصص وحركات غريبة داخل واحد من الناس على قناة الحياة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج واحد من الناس، لقاءات مع مجموعة من أغرب وأخطر القصص، على رأسها، قصة اليوتيوبر الشهير شريف صلاح، والذى يسمع ويرى أشياء غريبة فى منزله.

 

وقال اليوتيوبر الشهير شريف صلاح، أنه يقطن فى القاهرة، ويبلغ من العمر 40 عاما، وبدأ يسجل حلقات على اليوتيوب منذ 3 سنوات، موضحا أنه هو وزوجته يسمعان ويران أشياء وأصوات غريبة فى المنزل.

 

وأضاف اليوتيوبر الشهير شريف صلاح أن زوجته شاهدت والده الذى توفى فى المنزل ووصفت له والده بشكل دقيق، كما أنه كان يسمع دائما أصوات غريبة خلال نومه ثم تطور الأمر إلى أن يشعر بأن هناك أشخاص يسعيان لأن يؤذونه خلال نومه، كما شاهدت زوجته سكاكين المطبخ وهى تتحرك.

 

فيما قال محمد مجاهد المشهور بـ"سبايدر مان"، إن شاب بسيط يبلغ من العمر 22 عاما، وتخرج من معهد إدارة محاسبة، ويعمل الان ضمن فريق تدريب حيث يعمل مدرب فى تايكوندو.

 

وأضاف محمد مجاهد خلال البرنامج، أنه بدأ بلعب الرياضة منذ عام 2013 وبدأ بالملاكمة، ثم شاهد أن هناك مواطن إيطالى حطم رقما قياسيا فى حركات سبايدر مان، وسعى لتحطيم هذا الرقم ونجح فى ذلك ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

فيما قالت هدى عبد المحسن، إنها تبلع من العمر 24 عاما، تخرجت من تربية فنية جامعة عين شمس، وتعمل مدربة فى الجيم وبالتحديد لعبة اليوجا.

 

وأضافت هدى عبد المحسن، خلال البرنامج، أنها اكتشفت موهبتها فى الليونة بالجسم وعمرها 18 عاما فقط، ولم تسعى للذهاب إلى طبيب لمعرفة أسباب هذه الليونة، موضحة أنها تستطيع أن تحرك يديها حول جسمها بكل سهولة.

 

ومارس كل من محمد مجاهد، وهدى عبد المحسن، حركات سبايدر مان خلال الحلقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة