ديبالا وأبراهام يقودان هجوم روما ضد كريمونيسي فى الدوري الإيطالي

الإثنين، 22 أغسطس 2022 05:46 م
ديبالا وأبراهام يقودان هجوم روما ضد كريمونيسي فى الدوري الإيطالي روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه كريمونيسي، المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل روما ضد كريمونيسي كالتالى:

حراسة المرمي : روي باتريسيو

خط الدفاع : مانشيني- كريس سمولينج – إيبانيز

خط الوسط : سبينازولا - بيليجريني - كارسدورب – كريستانتى

خط الهجوم : زانيولو - باولو ديبالا - تامي أبراهام.

تشكيل روما
تشكيل روما

 

ويسعى فريق روما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الانقضاض على الصدارة والمنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم مبكرا.

وحقق روما فوزا ثمينا من مضيفه فريق ساليرنيتانا بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

من جانبه، تحدث جوزيه مورينيو مدرب روما في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "إنه لأمر لا يصدق أن هذه المباراة نفدت التذاكرة الخاصة بها مرة أخرى، شغف الجماهير هو أساس كل شيء في هذا النادي. إنه شيء رائع بالنسبة لنا، وكذلك لكرة القدم الإيطالية".

وأضاف، "كريمونيسي فريق مختلف تمامًا عن الموسم الماضي. إنهم منظمون جيدًا وهذا الفضل يعود لمدربهم. سأرفض أي اقتراح بأن هذه ستكون مباراة سهلة بالنسبة لنا".

وتابع "كل من ماتيتش وفينالدوم يبليان بلاءً حسنًا - ماتيتش في حالة جيدة. نقترب من فترة تلاحم المباريات كل بضعة أيام، لذا سيكون هذا الأسبوع والتالي مهمين للاعبين مثل فينالدوم ليكونوا على دراية كاملة بضرورة السرعة باللحاق بالمباريات".

كما يلتقى يوفنتوس مع سامبدوريا في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب لويجي فيراريس في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة