الضرائب: نستقبل شهريا أكثر من 100 مليون فاتورة إلكترونية ونستهدف تحصيل تريليون جنيه

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 09:07 م
الضرائب: نستقبل شهريا أكثر من 100 مليون فاتورة إلكترونية ونستهدف تحصيل تريليون جنيه الضرائب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال سعيد فؤاد مستشار رئيس مصلحة الضرائب، إن المصلحة سعت الى تطبيق أحدث النظم العالمية والرقمنة، والهدف منها تسهيل داخل المصلحة للممولين والمستثمرين، وتسهيل على المواطن فى تقديم الإقرار الضريبي، إلكترونيا بدلا من التقديم ورقى الذى يأخذ وقت وجهد.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار: "اختصرنا العديد من المراحل بعد تطبيق استراتيجية الرقمنة، وتم تطبيق الرقمنة على الجيزة والقاهرة والقليوبية وجارى تطبيقها على جميع المحافظات". 
 
وتابع أن الفاتورة الإلكترونية، يقدمها المواطن التى تضمن جميع الأطراف والقضاء على السوق الموازى، مؤكدا أن المصلحة تستقبل شهريا أكثر من 100 مليون فاتورة إلكترونية.
 
ونصح المواطنين بعدم التغاضى على الحصول على فاتورة المنتج حتى تحفظ حقك وحق الدولة، مضيفا أننا أطلقنا جائزتك فاتورتك لحث المواطنين على الحصول على فاتورة، مؤكدا أن هناك حمالات على العديد من المخالفين وتنفيذ العقوبات على المخالفين عن إصدار فاتورة تضمن حق المواطن والدولة. 
 
وتابع أنه سيتم تعميم مشروع التأمين الصحى الشامل وفقا لتوجيهات الرئيس السيسى، مؤكدا أننا نستهدف تحصيل أكثر من تريليون جنيه من الضرائب فى الموازنة الجديدة.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة