برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أغسطس: بشرى سارة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أغسطس: بشرى سارة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت ذكى دائم التفكير، بسيط للغاية يصل لقلوب الآخرين بمنتهى الرقة، تلقائى محب للغير، ردود أفعاله تتميز بالحكمةمحب للثقافة و المعرفة قارئ نهم وباحث مستمر.

برج الحوت فى حظك اليوم الثلاثاء 23 أغسطس

مولود برج الحوت حساس في التعامل مع الأخرين، يحب الأخرين ويفضل الصحبة الحسنة، إنسان خيالى حالم، حين يحب يعطى بدون مقابل ولا يتنازل عن حبيبه مهما كانت الظروف من حولة.  

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة ليلي طاهر، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

ليلي طاهر
ليلي طاهر

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

تتوقع المزيد من النجاحات، فأنت شخص مجتهد وتحاول دائما تقديم مايتطلب منك، ولكن أحيانا تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن ، قد تتعرض لبعض المنازعات فى العمل، حاول أن تتجاوزها بقليل من الصبر والحكمة .

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت انسان رومانسى للغاية ولديك أفكار كثيرة تود تقديمها للحبيب وشريك حياتك، حاول أن تقدم له كل ما تستطيع حتى يعرف مكاتنه لديك، الفترة القادمة أفضل وسوف تتبدل الحياة فيما بينكم ويكون فيها كثير من المفاجأت الساره.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تمتلك بعضًا من العند فأنت لا تستمع إلى أراء الأطباء، وستكون نتيجة ذلك وعكة صحية،  كى تتجاوزها، حاول أن تتابع تعليمات الطبيب وتنفذها بجدية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت بصدد أن تعيش أسعد أوقاتك مع الحبيب الذى عرف تماما مقدارة لديك، وستكون الفترة القادمة أكثر هدوء من قبل على المحيطين العمل والأسرة، وعليك الاهتمام بصحتك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة