برج الثور.. حظك اليوم الخميس 25 أغسطس: جدد سعيك

الخميس، 25 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 25 أغسطس: جدد سعيك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر مولود برج الثور من الشخصيات التى تمتلك الكثير من الصفات الطيبة، وأيضًا يتميز بالرومانسية، فهو يمتلك الكثير من المشاعر الطيبة وكسول أحياناً لكنه محب لعمله ويميل للهدوء.

برج الثور فى حظك اليوم 25 أغسطس

مولود برج الثور شخص هادئ الطبع، لكن يتسم أحياناً بقلة التركيز بسبب كثرة انشغاله طوال الوقت، ولا يجيد الشغل تحت ضغط وغير قادر على تحمل المسئولية لفترات طويلة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

جدد سعيك وحاول أن تعمل على ترتيب يومك بالأكثر أهمية، وكن حريصًا على بداية العمل بمناقشة المدير فى كل الأمور، التى تتسبب لك فى الشعور بالتوتر والقلق وابتعد عن الدخول فى تفاصيل لا تخصك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعامل مع شريك حياتك بلطف وحاول أن تكون شخصا ودودا، وعبر عن حبك له طوال الوقت حتى تقوى علاقتك به وتشعر بالسعادة والحب، ما يؤثر بشكل إيجابى على علاقته به.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تدليك بشرتك بالزيوت الطبيعية التى تساعدك على ترطيب بشرتك وتقليل شعورك الدائم بالتوتر والقلق خلال الفترة الحالية وحافظ على ممارسة الرياضة بشكل يومى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة المقبلة قضاء وقت جيد مع شريك حياتك، لكن يحاول أن يقترب من أحبائه، ما يساعده على الشعور بالسعادة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة