ماذا ينتظر المحترفون المصريون فى الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع؟

الجمعة، 26 أغسطس 2022 11:59 م
ماذا ينتظر المحترفون المصريون فى الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع؟ محمد الننى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض العديد من المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية الكبرى مواجهات قوية في الجولة المقبلة بالقارة العجوز بالموسم الجاري 2022-2023.

محمد صلاح ورفاقه أمام بورنموث

ومن المنتظر أن يقود النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الريدز فى مواجهة نظيره بورنموث والمقرر إقامتها في الرابعة عصر السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح في مواصلة تسجيله الأهداف، خاصة بعدما سجل هدفًا في مباراة مانشستر يونايتد الأخير وآخر أمام فولهام وبات بفارق هدفين فقط عن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

 

الننى يواجه فولهام

يستضيف أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى نظيره فولهام الصاعد حديثا، في تمام السادسة والنصف مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

نجح أرسنال فى تقديم مستويات متميزة للغاية فى الجولات الثلاث التى خاضها الفريق ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2022 - 2023، والذى استطاع من خلاله تصدر ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة بعدما استطاع تحقيق الفوز فى المواجهات الثلاث.

 

مصطفى محمد يستضيف تولوز

في الدوري الفرنسي، يلتقى فريق نانت الذى يضم في صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد مع ضيفه تولوز، على ملعب " لا البوجوار"، في تمام الواحدة من ظهر يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

مواجهة قوية تنتظر مرموش بالبوندزليجا

أما في الدوري الألماني، يخوض عمر مرموش، لاعب فولفسبورج، مواجهة قوية مع فريقه أمام لايبزيج، في الثالثة والنصف من ظهر السبت، على ملعب ريد بول ارينا"، في الجولة الرابعة من منافسات البوندزليجا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة