المطربون والمواطنون يشيدون بمهرجان القلعة.. الجمهور: سعداء بحضور المهرجان.. الفنانون: المهرجان ظهر بشكل جديد من خلال تغطية قناة الحياة.. وحنان ماضى: التنظيم كان على أعلى مستوى وسعيدة بالمشاركة

الأحد، 28 أغسطس 2022 08:46 م
المطربون والمواطنون يشيدون بمهرجان القلعة.. الجمهور: سعداء بحضور المهرجان.. الفنانون: المهرجان ظهر بشكل جديد من خلال تغطية قناة الحياة.. وحنان ماضى: التنظيم كان على أعلى مستوى وسعيدة بالمشاركة مهرجان القلعه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، تقريرا حول نجاح مهرجان القلعة للموسيقى وإشادة الجمهور بالمهرجان، وحسن التنظيم من جانب القائمين على مهرجان القلعة الموسيقى.

وعرض البرنامج آراء الجمهور الذين حضروا المهرجان، وحجم الإقبال الكثير من جانب المواطنين على المهرجان وسعر التذكرة الذى فى متناول الجميع، مؤكدين أنهم سعداء بالحضور وأن المطربين المشاركين فى المهرجان يتمسون بالتميز والتنوع بشكل كبير.

كما عرض برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، تقريرا حول إِشادة المطربين بمهرجات القلعة السينمائى، حيث عرضت تصريحات الفنان هانى شاكر الذى قال أن مهرجان القلعة ظهر بشكل جديد من خلال تغطية قناة الحياة والمهرجان كان على أعلى مستوى.

وأضاف الفنان هانى شاكر خلال التقرير: أوجه الشكر لقناة الحياة لتبنيها لهذا المهرجان، لأن الجمهور تحتاج لهذا النوع من المهرجانات، ونحن نحتاج لمواجهة الفن المضاد من خلال مهرجانات وحفلات وأتمنى قناة الحياة تتبنى هذه الفكرة.

ووجه الفنان مدحت صالح، الشكر لقناة الحياة على تغطيتها للمهرجان، متابعا: مبسوط للغاية بقناة الحياة ويارب أستطيع إسعاد الجمهور.

فيما وجهت الفنانة حنان ماضى، الشكر لقناة الحياة أنها عرضت شيئا جيدا مثل مهرجان القلعة السينمائى بالتعاون مع وزارة الثقافة، متمنية ألا يكون المهرجان شهر واحد فى السنة بل يكون بشكل دورى.

وأضافت الفنانة حنان ماضى خلال برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أنها سعيدة للغاية بالمشاركة والإقبال الكبير من جانب الجمهور على المهرجان، موضحة أن الناس جميعها كانت سعيدة للغاية بالمهرجان والأغانى المقدمة.

وتابعت الفنانة حنان ماضى : نحن على استعداد لكى نأتى فى أى مكان يريده الجمهور، ووجد الجمهور يحفظ كل أعمالى القديمة، موضحة أن مهرجان القلعة يهدف إلى إسعاد المواطنين، موجهة الشكر لوزارة الثقافة على تنظيم المهرجان موضحة أنها جهات غير هادفة للربح، وتنظيم على أعلى مستوى.

يشار إلى أن الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء يحيى فعالياتها كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجى المقدم، مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، فريق مسار إجبارى، مجموعة التشيللو State of Harmony+ فرقة كاتاك (الهند)، دينا الوديدى وفرقتها، هشام عباس وفرقته، عازف الريكوردر مدحت ممدوح، الفريق المصرى الألمانى كايرو ستيبس بقيادة الموسيقار باسم درويش، کورال أطفال وشباب مركز التنمية المواهب، فرقة قلعة عمان (الأردن)، فريق أطفال كلاسيك، نجوم فرقة أوبرا القاهرة، مجموعة الحضرة للإنشاد الصوفى، على الحجار وفرقته، فريق وسط البلد، المطربة مروة ناجى، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة