برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 29 أغسطس: شارك مخاوفك

الإثنين، 29 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 29 أغسطس: شارك مخاوفك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

برج الدلو فى حظك اليوم 29 أغسطس 

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا إنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا إنهم لا يجيدون التفاوض.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أن العمل يتأثر بشدة بسبب سلوكك العاطفي المفرط. تعتاد على الوضع بعد فترة من الوقت فالتخلص منها سيستغرق وقتًا. حاول أن تضع حساسيتك في صالحك من خلال التعاطف مع الآخرين من حولك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ᅠإنه يوم رائع لأنك ستتمكن من التواصل بصراحة مع شريكك. لقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة. اكشف كل أسرارك معهم وشارك مخاوفك. سيسمح بتدفق الحماس في علاقتك، مما يجعلك أقرب كأصدقاء وكزوجين أيضًا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت في مزاج مفعم بالحيوية والنشاط اليوم. كنت تعاني من أوجاع وآلام طفيفة في الأيام الأخيرة وقد يكون هذا قد جعلك مزاجيًا وسريع الانفعال. اليوم، تشعر بموجة من الطاقة الإيجابية وتتخلص من كل مشاعر سوء الاستخدام. أنت على استعداد لمعالجة مشكلاتك الصحية وجهاً لوجه والعودة إلى نمط حياة أكثر نشاطًا.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت شخص بسيط ولهذا السبب تفتقر إلى التكتيكات أثناء التعامل مع العلاقات. قد يتسبب هذا في معاناتك حتى في بعض الأحيان، لكن كل ذلك لحظي، البساطة ستسيطر على أي شيء يتم التلاعب به. حافظ على حساسيتك تحت السيطرة. ومع ذلك، قد تكون قادرًا على قضاء بعض الوقت الجيد مع أحبائك أيضًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة