برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 3 أغسطس: وسع دائرة علاقاتك

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 3 أغسطس: وسع دائرة علاقاتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الرأي الآخر بسهولة، ويمتلك سرعة بديهة وذكاء كبير، ويحب أن يعيش في أجواء خيالية غير واقعية.

برج الحمل في حظك اليوم 3 أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المغامرات ولديه شخصية مرحة تعشق الضحك، ولكن ما يعيبه أنه مسرف بشكل كبير وليس لديه حرص على أمواله مما قد يقع في أزمات مادية.

 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك عدم تأجيل أي أعمال للغد وحاول أن تنجز فيها حتى لا تشعر بالإحباط، وضع خططك مسبقاً وكن ودود مع زملائك واعمل باجتهاد حتى تحصل على الترقية التي تنتظرها.

 

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن توسع من دائرة علاقاتك، حتى تجد شريك الحياة من وسط الأشخاص التي تصادفها، واختار الشخص عن طريق الشخصية المتفاهمة لك، وأن يكون ف تجاذب روحي وفكري.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تتناول الطعام الغذائي قليل الزيوت والذي يحتوي على الخضروات والفاكهة الطازجة مع ممارسة التمارين لتخسر الوزن الذى اكتسبته مؤخراً.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تقوم ببعض الاجتماعات التي توضح طبيعة الخطط التي ستقوم بها في المستقبل القريب، وأعطى النصيحة لمن يريدها من زملائك، حتى تكتسب احترامه وتقديره.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة