تجديد عقد ابراهيم عادل حلقة جديدة في مستقبل نجم الكرة المصرية

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 02:17 م
تجديد عقد ابراهيم عادل حلقة جديدة في مستقبل نجم الكرة المصرية ابراهيم عادل
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادي بيراميدز الجدل حول مستقبل إبراهيم عادل لاعب الفريق بعدما أعلن عن تجديد عقد اللاعب الذي ارتبط اسمه بالعديد من العروض الخارجية خلال الفترة الأخيرة.

تجديد عقد ابراهيم عادل مع بيراميدز

واعلن بيراميدز منذ قليل تجديد عقد إبراهيم عادل لينتهي العقد في 2026 بدلاً من 2024 حسب العقد القديم ، وتألق إبراهيم عادل مع بيراميدز خلال الموسمين الماضيين بشكل لافت للنظر وأصبح أحد نجوم الدوري المصري وتلقى العديد من العروض الخارجية والمحلية.

 

عرض رسمي لضم ابراهيم عادل من الدنمارك

وشهدت الفترة الماضية تلقي إبراهيم عادل عرضًا رسميًا من نادى نوردشيلاند الدنماركي لضم اللاعب بقيمة تزيد على 2 مليون دولار، بعدما قدم إبراهيم عادل أداءً متميزًا خلال الموسمين الماضيين، حيث حقق نادي بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز.

 ويسعى نادي نوردشيلاند لتعزيز صفوفه بضم إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما وإن النادى الدنماركى يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات.

​ابراهيم عادل موهبة الدوري المصري

 يعد إبراهيم عادل موهبة من العيار الثقيل فرضت نفسها على الوسط الكروي، حيث استطاع الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، رغم حداثة سنه الذي لم يتجاوز الـ 21 عاماً، أن يثبت أقدامه بشكل كبير في تشكيل بيراميدز ويتألق مع الفريق السماوي ليصبح محط صراع كبار الأندية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة