أمين حماة الوطن: زيادة الدعم الاستثنائي إلى 300 جنيه يساند الفئات الأكثر احتياجا

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 08:33 م
أمين حماة الوطن: زيادة الدعم الاستثنائي إلى 300 جنيه يساند الفئات الأكثر احتياجا اللواء طارق نصير
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، إن التوجيه الرئاسي الذي صدر لزيادة الدعم الاستثنائي على بطاقات التموين من 100 جنيه إلى 300 جنيه، يساند الأسر الأكثر احتياجا بشكل كبير.
 
وأضاف نصير، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر قناة الحياة، أن الشارع السياسي يشيد بقوة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم الأكثر احتياجا، متابعا: "التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في قمة النجاح ويخدم الأسر المصرية بشكل كبير".
 
وتابع طارق نصير: "التحالف من شأنه توصيل المساعدات والدعم لكافة المواطنين بصورة مدروسة ومتكاملة وسيشعر بها المواطن، بجانب كونه سيوسع مظلة الحماية الاجتماعية، وقد تصل المساعدات في المستقبل إلى مليون أسرة".
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بزيادة الدعم الاستثنائى للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين إلى 300 جنيها بدلا من 100، كما وجه الرئيس السيسي، بالتجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل إلى مليون أسرة خلال سبتمبر المقبل.
 
كما شملت القرارات ضخ 32 مليار جنيه لمنظومة دعم الخبز، فضلا عن زيادة أعداد الأسر المُغطاة بالدعم النقدي ضمن برنامج "تكافل وكرامة" من 4.1 مليون أسرة لتصبح 5 ملايين أسرة أي أنها تشمل نحو 22 مليون مواطن مصري، وذلك من خلال ضم أكثر من 900 ألف أسرة للاستفادة من برنامج الدعم النقدي المشروط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة