المقاولون: شوقي غريب صاحب الفضل فى البقاء بالدورى الممتاز

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 12:34 ص
المقاولون: شوقي غريب صاحب الفضل فى البقاء بالدورى الممتاز شوقي غريب
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على المقاولون العرب، أن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، صاحب الفضل الاول في بقاء الذئاب بدوري الموسم الجاري.
 
وتابع محمد عادل في تصريحات تليفزيونية ، سعيد جدًا بالبقاء في الدوري المصري الممتاز، بعد موسم طويل وشاق وصعب، وشوقي غريب له فضل كبير في إيقاف هبوطنا في الموسم الجاري، ونجاحه في الامر، يدل بأنه مدرب كبير جدًا.
 
وأكمل المشرف العام على المقاولون، شوقي غريب تولي مهمة قيادة الفريق في وقتًا صعب للغاية، وتابع محمد عادل فتحي، هدفنا في الموسم المقبل صناعة فريق قوي للبقاء في المنافسة على مراكز متقدمة بالدوري.
 

نجح فريق المقاولون العرب في الفوز على المصري 2 / 1 ضمن مباريات الجولة الـ34 و الأخيرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و التي أقيمت على  استاد برج العرب بالإسكندرية ويهرب من الهبوط رسميا للقسم الثانى بعدما رفع رصيده الى 38 نقطة .

أحرز هدفي المقاولون العرب فاروقا نور الدين و جون أوكلي في الدقيقة 5 و 30 ، بينما أحرز للمصري أحمد علاء في الدقيقة 71 ، ليضمن المقاولون البقاء في الدوري رسميا مع غزل المحلة الذى تعادل مع الاتحاد السكندري ، وهبوط الجونة مع إيسترن و مصر المقاصة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة