برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 أغسطس: حافظ على هدوئك

الخميس، 04 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 أغسطس: حافظ على هدوئك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصحاب برج الجدى قادرون على تحمل الصعاب، وحل المشاكل والعراقيل التي تواجه أحباءهم بسهولة دون ضغط، فهم مثل السهل المتنع، وقد تجدهم صامتون لوقت طويل لكنهم بداخل عقلهم ضوضاء لا تنتهى.

برج الجدى فى حظك اليوم 4 أغسطس

يفكر أصحاب برج الجدى فى كل شىء ولا يترك أى تفصيلة صغيرة للظروف، ولذلك فهو على ثقة تامة بقرارته ولا يسمح لأحد بالتدخل فيها نهائياً، ويمتلك عقلية تجارية مميزة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان الراحل محمود المليجى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يثنى رؤساؤك فى العمل على قدرتك فى التكيف في جميع المواقف، ومن المرجح أن يتم ملاحظة عملك الشاق وقد يُعهد إليك بعمل إضافي، يمكن أن يجلب لك زيادة فى راتبك الشهرى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجنب الشجار والمناقشة الحادة مع شريك حياتك، وتحلى بالهدوء فى التعامل معه، واتركه يتحدث بحرية دون مقاطعة فهذا يساعده على إخراج كل ما بداخله واستعادة استقرار حياتكما معاً من جديد.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

لن تعانى من الشعور بالتعب، وذلك لاتباع نظام غذائى صحى منذ فترة طويلة، وممارستك لتمارين اليوجا في روتينك اليومي، كما عليك الحفاظ على هدوئك من أجعل أن تتمتع بصحة نفسية أفضل. 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون حالتك المالية غير مستقرة الفترة المقبلة، وقد يسبب التدخل الخارجي المزيد من المشاكل في المنزل، فلا تترك حياتك للغريب أو القريب وحل مشاكلك مع شريك حياتك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة