أكرم القصاص - علا الشافعي

برومو فيلم الجوكر الجديد يحسم جدل مشاركة ليدى جاجا فى الجزء الثانى.. فيديو

الجمعة، 05 أغسطس 2022 03:48 م
برومو فيلم الجوكر الجديد يحسم جدل مشاركة ليدى جاجا فى الجزء الثانى.. فيديو ليدى جاجا فى برومو فيلم الجوكر
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتشار الكثير من الأنباء عن احتمالية مشاركة ليدى جاجا فى الجزء الجديد من فيلم Joker، كشف الإعلان التشويقى لفيلم "Joker: Folie à Deux" عن تواجدها فى العمل الفنى المنتظر، والتى ستلعب فيه دور البطولة برفقة خواكين فينيكس، ووفقا لما نقله موقع usatoday، لم تحدد ليدى جاجا أى دور بالفعل الذى ستلعبه، لكن الترشيحات تشير إلى احتمالية أن تلعب دور هارلى كوين.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

حقق الجزء الأول من الفيلم أكثر من مليار دولار فى جميع أنحاء العالم، وفقًا لـ Box Office Mojo ، وتم ترشيحه لـ 11 جائزة أوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم، وفاز خواكين فينيكس، بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه في الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

وسيعود فينيكس للعب دور الممثل الكوميدى الفاشل المنعزل المضطرب ذى الوجه المهرج آرثر فليك، الذي تم سجنه لقتله مقدم العرض المتأخر المفضل (روبرت دي نيرو) في نهاية الجزء الأول.

شخصية ليدى  جاجا
شخصية ليدى جاجا

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثانى من Joker في دور العرض حول العالم بداية من يوم 4 أكتوبر 2024، على أن يقوم نفس فريق الإنتاج، بإنتاج الجزء الجديد من الفيلم، ومن إخراج المخرج العالمى تود فيليبس،  وسيكون الجزء الثانى من Joker من كتابة وتأليف المؤلف سكوت سيلفر المؤلف الرئيسى للجزء الأول، ويشاركه فيليبس الكتابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة