ملكة إعادة التدوير.. كيت ميدلتون ترتدى بدلة بيضاء لثالث مرة فى عام واحد "صور"

السبت، 06 أغسطس 2022 08:00 م
ملكة إعادة التدوير.. كيت ميدلتون ترتدى بدلة بيضاء لثالث مرة فى عام واحد "صور" كيت ميدلتون
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، التزامها الكبير بإعادة التدوير، وأسلوبها المقتصد فى ارتداء الملابس من خلال إعادة ارتداء بدلة مفضلة لها، خلال ظهورها فى دورة ألعاب الكومنولث، حيث انضم إلى كيت ميدلتون، زوجها الأمير وليام، وابنتهما الأميرة شارلوت، صاحبة السبع سنوات، في مركز ساندويل للرياضات المائية في برمنجهام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
اختارت كيت ميدلتون أن ترتدى سترة ألكسندر ماكوين البيضاء التي تبلغ قيمتها 1945 جنيهًا إسترلينيًا وبنطلونات متطابقة عند حضورها البطولة، وارتدت كيت البدلة، لأول مرة في جامايكا، في مارس، خلال جولتها مع الأمير وليام في منطقة البحر الكاريبي، قبل أن ترتدي الزي مرة أخرى لحضور سلسلة من الارتباطات للاحتفال بيوم Windrush في لندن.
 
كيت ميدلتون بالبدلة البيضاء المميزة
كيت ميدلتون بالبدلة البيضاء المميزة
 
كيت لديها ارتباط وثيق مع العلامة التجارية ألكسندر ماكوين بعد أن ارتدت تصاميم دار الأزياء البريطانية في مناسبات بارزة، أشهرها حفل زفافها في عام 2011، وقامت دوقة كامبريدج بإقران البدلة ببلوزة بيضاء، وأضافت لمسة من التألق إلى ملابسها، أكملت المظهر بقلادة فضية وأقراط متدلية.
 
كيت
كيت ميدلتون

ويشار إلى أنه فى شهر يوليو الماضى، ظهر الأمير جورج، نجل الأمير وليام وكيت ميدلتون، فى بطولة ويمبلدون مع والديه، بينما كان يشاهد نوفاك ديوكوفيتش ونيك كيريوس يتنافسان فى الملعب الرئيسى فى نهائى ويمبلدون الفردى للرجال.

وشوهد الشاب الملكى البالغ من العمر ثمانية أعوام وهو يخفى وجهه ويضحك ويتأرجح بينما كان يشاهد الأحداث تجرى على أرض الملعب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وتم تصويره وهو يصل إلى النادى فى وقت سابق، قبل أن تقوده والدته كيت ميدلتون.

والتقى الأمير جورج وكيت برئيس بطولة ويمبلدون إيان هيويت، الذى صافح جورج، قبل لم شمل الشاب بوالده الأمير ويليام، 40 عامًا، الذى كان ينتظر فى الداخل، وعانق الأمير وليام جورج، ومنحه قبلة على خده عندما رأوا بعضهم البعض.

اصطحب السيد هيويت العائلة شخصيًا إلى منطقة منعزلة، حيث انتظروا أخذ مقاعدهم فى المنصة الملكية، واجتمعوا بالمسؤولين وموظفى ويمبلدون الشباب فى الطريق.

وارتدت دوقة كامبريدج، فستانًا منقوشًا باللون الأزرق الداكن بقيمة 1335 جنيهًا إسترلينيًا من أليساندرا ريتش، حيث ظهرت للمرة الثالثة فى البطولة هذا الأسبوع، حيث وصلت هى والأمير وليام مع الأمير جورج، لمشاهدة المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون للرجال.

كيت ميدلتون بإطلالتها البيضاء مع ابنتها وزوجها
كيت ميدلتون بإطلالتها البيضاء مع ابنتها وزوجها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة