قبل الحلقة الثالثة من House Of The Dragon.. من هو صاحب شخصية Crabfeeder؟

الخميس، 01 سبتمبر 2022 04:00 م
قبل الحلقة الثالثة من House Of The Dragon.. من هو صاحب شخصية Crabfeeder؟ Crabfeeder
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت جرعات الإثارة والتشويق في أحداث مسلسل House Of The Dragon في الارتفاع، خاصة مع ظهور شخصية Craghas أو Crabfeeder، وهو شاب مثير للاهتمام له دور كبير في قصة الأمير دايمون تاريجاران.

Crabfeeder
Crabfeeder

 

Crabfeeder هو أمير يخدم Triarchy، ومن ثم أصبح Craghas شخصية حاسمة في تطوير ونمو النظام الثلاثي عندما حرر ستيبستون من القراصنة، ونتيجة لذلك فتح طريق تجاري بين Westeros و Essos، مما جلب ثروة جديدة للممالك السبع.

Crabfeeder
Crabfeeder

ولكن خلال هذا الفتح، أصبح Craghas معروفًا باسم "Crabfeeder" لأساليبه غير المعتادة في العقاب حيث كان يضع قراصنة ستيبستون على الشاطئ وينتظر ارتفاع المد ليغرقهم، أو تبدأ ظهور الحيوانات البحرية لتأكلهم.

في حين استفاد الكثيرون من عمل Crabfeeder، ألا أنه أصبح جشعًا ويبدأ في زيادة الرسوم إلى حد الاستبداد، ولكن سيسعى اللورد كورليس فيلاريون (ستيف توسان) والأمير دايمون من غزو ستيبستون لأنفسهما؛ هذا الأخير حريص بشكل خاص، لذلك فهو الآن يرغب في مملكة خاصة به.

Crabfeeder والأمير دايمون
Crabfeeder والأمير دايمون

العمل بدأ طرحه يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة ، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار .

.

 مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة