برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 12 سبتمبر: تحتاج للشجاعة

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 12 سبتمبر: تحتاج للشجاعة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الأسد يحتفلون بأعياد ميلادهم في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو برج ناري، مما يفسر اعتداده الشديد بنفسه والعناد الشديد وافتقاره إلى المرونة تجاه المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم 12 سبتمبر 

ويتسم مواليد برج الأسد بالإبداع الشديد والكرم وهم كذلك طيبو القلب مرحين مما يجعل الآخرين يتسامحون مع عيوبهم الكبيرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة نجاة الصغيرة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحدث بعض التغييرات في مكان عملك. قد يبدو الأمر محبطًا في البداية، لكن سرعان ما سيفتح لك فرصًا جديدة. لكنك ستحتاج إلى الشجاعة للاستفادة من هذه الفرصة. يبدو المشروع محفوفًا بالمخاطر في البداية، لكن ستستمتع بفعل ما تفعله والنجاح فيه قريبًا.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك احتمال قوي أن يحاول شخص ثالث التدخل في علاقتك بنوايا شريرة. من المحتمل أن يكون هذا الشخص موثوقًا به وشخص تعتمد عليه. لذا، خذ أي معلومات عن شريك حياتك بجرعة صحية من الشك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت في أفضل صحة. لكن عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس. يبدو أنك مصاب بالجيوب الأنفية أو بمرض مشابه وهو الآن في مرحلة حادة ولكن يمكن أن يصبح حادًا أو مزمنًا إذا كنت تميل إلى الإهمال. ابحث عن وسيلة للبقاء في بيئة دافئة خالية من الغبار أيضًا.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

اعمل بجد واحتفل بجدية أكبر. يبدو أن هذا هو موضوعك لهذا الأسبوع وهو مناسب تمامًا أيضًا. يمكن أن يبدأ الأسبوع مع روتين العمل المعتاد ولكن قد ينتهي بالاحتفال مع الأصدقاء المقربين والعائلة. 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة