كييف تعلن أنها أصبحت على حدود روسيا.. والكرملين يؤكد العملية العسكرية مستمرة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 06:20 م
كييف تعلن أنها أصبحت على حدود روسيا.. والكرملين يؤكد العملية العسكرية مستمرة الحرب الروسية الأوكرانية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تطورات الأزمة الروسية الأوكرانية، حيث أكد الجيش الأوكراني أنه أصبح على حدود روسيا، متابعًا، انه سيحرر المزيد من الأراضي.

وأكد الجيش الأوكراني، أنه استعاد خلال هجومه المضاد المتواصل منذ أسبوعين، 500 كيلومتر مربع من القوات الروسية في منطقة خيرسون في جنوب البلاد، في أول تقييم رسمي بالأرقام للمكاسب الأوكرانية.

وتابعت التغطية حول ما قالته الناطقة باسم الجيش في جنوب أوكرانيا ناتاليا جومي نوك: "إنجازاتنا في الأسبوعين الأخيرين مقنعة، لقد حررنا 500 كيلومتر مربع".

على الجانب الآخر أشارت التغطية إلى ما قاله الكرملين إن روسيا ستحقق أهداف عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا، في أول تعليق من الكرملين على التقدم الذي حققه الجيش الأوكراني في منطقة خاركيف.

وقالت وسائل إعلامية إن 3 صواريخ روسية أصابت اليوم مدينة خاركيف، موضحا أنه لن تستطيع الإمدادات الروسية الوصول إلى القوات عن طريق خاركيف.

وفى وقت سابق أعلن دميتري بيسكوف المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، عن عدم وجود آفاق للتفاوض بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، وأن العملية العسكرية الروسية فى أوكرانيا ستستمر إلى أن تحقق أهدافها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة