برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 14 سبتمبر: كن متفاهما

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 14 سبتمبر: كن متفاهما برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح فى حياته العملية بشكل متميز، ولديه العزيمة العالية على تحقيق الأهداف التى يريدها مهما كانت العقبات.

برج الثور فى حظك اليوم 14 سبتمبر

مولود برج الثور يتمتع بأن به شخصية هادئة وذكية، ولديه القدرة على التفكير بشكل منطقى، ويعتمد عليه فى أى موقف دون أن يتردد أو يتأخر.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب ألا تزعج نفسك، ولا تجعل أى شىء يؤثر عليك، وضع خططا طويلة الأجل وسر وفقاً لها، حتى تعلم الوقت الذى تحتاجه لنجاح مشروعك، لتصل للمكانة التي تريدها.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

وسع من دائرة معارفك لتجد شريكك المستقبلى حتى تعلمه من شخصيته المميزة التى تشده نحوك، ويحرك قلبك من اللحظة الأولى التى تراه، لا تفرض فيه وخذ خطوة إيجابية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تتناول طعاما متوازنا غذائيا صحيا، يحتوى على العناصر المفيدة لجسدك، ومارس التمارين الرياضية بانتظام حتى تستعيد رشاقتك ووزنك المثالى، وأحمل زجاجة الماء أينما ذهبت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تنسى أى مشاكل الماضى ولا تجعله يؤثر عليك، وكن متفاهما مع من حولك، وتابع عملك بكل اجتهاد، ولا تترك أى شىء للصدفة، وضع خططا قصيرة الأجل، حتى تحصل على مكاسب مادية متوقعة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة