7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد

الأحد، 18 سبتمبر 2022 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الأحد، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وعلى رأسها مواجهة الزمالك مع إليكت التشادى فى دورى أبطال أفريقيا، وكولر يقرر  زيارة قطاع الناشئين فى الأهلى.

 

الزمالك يفتتح مشواره الأفريقي بمواجهة إيليكت التشادى اليوم

يدخل فريق الزمالك اليوم مواجهة غامضة في الخامسة من مساء عندما يلتقي إيليكت التشادى في ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا في المباراة المقررة بينهما بالكاميرون، نظرا لعدم اعتماد ملعب الفريق التشادى من الكاف.
 

تعرف على آخر تطورات تأهيل بيرسى تاو فى الأهلى للتعافى من الإصابة

يواصل بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي الذى يؤديه خلال الفترة الحالية للتعافي من إصابته الأخيرة فى العضلة الأمامية، والتى حرمته من آخر مباريات المارد الأحمر فى الموسم المُنقضي.

 
رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، رحيل محمد الشامى مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بداعى الحاجة لجهوده فى الموسم الجديد، خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية فى تشكيل الدراويش بالموسم الماضى.
 
 

منح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، في معسكر برج العرب بالإسكندرية، على أن يستأنف المنتخب المعسكر غدا الإثنين.

 

كولر يقرر زيارة قطاع الناشئين فى الأهلى.. اعرف التفاصيل

قرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى الجديد للأهلى، زيارة قطاع الناشئين بالنادى خلال الفترة المقبلة، لمشاهدة تدريبات الفرق المختلفة فى القطاع ومعرفة الكثير عنها وعن أسلوب تدريباتها وخططتها الفنية ومواهب هذا القطاع.
 
أظهر الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، العين "الحمراء" للاعبى سيد البلد، محذرا إياهم من التهاون فى التدريبات الجماعية، مشدداً على أن الموسم المقبل المقرر انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل سيكون صعباً للغاية، ولن يكون هناك مكان للمقصرين فى الفريق ولن يقبل إلا باللاعب المجتهد والملتزم.
 

يخضع محمد رضا بوبو، لاعب وسط فريق فيوتشر، لفحوصات طبية جديدة لتحديد مدة غيابه عن الفريق الفترة المقبلة، وذلك بعد إصابته بكدمة فى السمانة، أدت إلى خروجه من مباراة بول الأوغندى دون استكمالها ليخضع اللاعب لأشعة وفحوصات عقب اللقاء مباشرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة