برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر: يوم مرح

الأحد، 18 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر: يوم مرح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الأسد يحتفلون بأعياد ميلادهم في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو برج ناري مما يفسر اعتداده الشديد بنفسه والعناد الشديد وافتقاره إلى المرونة تجاه المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم 18 سبتمبر

ويتسم مواليد برج الأسد بالإبداع الشديد والكرم وهم كذلك طيبو القلب مرحين ما يجعل الآخرين يتسامحون مع عيوبهم الكبيرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة نجاة الصغيرة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

تصقل مهاراتك المهنية وتعود إلى السباق الاحترافي بروح قتالية أقوى. قد تحصل أيضًا على فرص لتحقيق زيادة في دخلك. كنت تحصل على دخل ضئيل مقارنة بالوظيفة التي كنت تشغلها وكمية العمل الذي كنت تقوم به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب للمرح الخفيف. اليوم مثالي للرومانسية وقضاء يوم مليء بالأنشطة المليئة بالمرح مع شريك حياتك. في حين أن مخاوفك لن تختفي بطريقة سحرية، ستشعر بأنك أخف بكثير وستكون قادرًا على التخلص من مشاكلك في الوقت الحالي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تأخذ الحياة مجراها الخاص، وفي بعض الأحيان عندما لا تكون الأشياء في أيدينا، نحتاج إلى الانتظار بصبر وهدوء. إذا أظهرت هياجًا أو تقلبًا، فسيؤثر ذلك سلبًا على صحتك. قد تصاب بألم في بعض أجزاء الجسم. استرخ واستمع إلى بعض الموسيقى التأملية. سيكون لذلك تأثير شفاء على روحك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت مليء بالطاقة ولديك نظرة مشرقة. الأشياء التي كانت تبدو قاتمة في الأيام القليلة الماضية لا يبدو أنها ميؤوس منها الآن. ستساعدك القوة والحيوية في سلوكك على التعامل مع الموقف. هذا الأسبوع مناسب أيضًا للتعبير عن آرائك وآرائك ورغباتك بقوة. اتبع ما تريده حقًا ومن المحتمل أن تصل إلى أهدافك.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة