برج الثور.. حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر: تجنب الخلافات

الأحد، 18 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر: تجنب الخلافات برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ برج الثور في 20 أبريل ويستمر حتى 20 مايو، وهو برج ترابي من ألوانه المفضلة اللون الوردي، وهو برج متوازن يميل إلى المنطق ويجيد التفاوض لكنه لا يتنازل أبدًا عن ما يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 27 ديسمبر

ويشتهر مواليد برج الثور بحبهم الشديد للعائلة وهم أشخاص يمكن الوثوق بهم في تحمل المسؤولية والمواقف الصعبة.
مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان مجد القاسم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

سيكون اليوم هادئًا فيما يتعلق بالعمل والوظيفة. ستواجه يومًا خالٍ من الأحداث في العمل والذي سيكون استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تواجهه سابقًا. خذ هذا الوقت لتقدر حقًا وتستمتع بما تفعله وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي تقوم بها في عملك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن مستعدًا لتجمع عائلي صاخب ولكن ودود الليلة بصحبة شريك حياتك وقد يكون هذا الموعد غير متوقع. إذا كنت عازبًا، يمكن أن تساعدك هذه الإيماءة في رؤية شريك حياتك المحتمل في ضوء جديد واتخاذ قرارات بشأن المستقبل وفقًا لذلك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يكون الوضع صعبًا بعض الشيء اليوم بالنسبة لك. قد يكون للأدوية رد فعل سيئ أو قد يتم تشخيصك بأكثر من مرض. لكن كل من هؤلاء سوف يتلاشى مع مرور الوقت قريبًا جدًا. تحتاج إلى استشارة شخص خبير في اقتراح أفضل العلاجات.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

 كن صبورًا واستمر في الحفاظ على شغفك. قد يُطلب منك وضع أهدافك الشخصية جانبًا من أجل الالتزام المهني أو العلاقة الشخصية. حان الوقت لتجنب الخلافات وسوء الفهم مع شريك حياتك. لا تهتم كثيرا مع الإدارة المناسبة، ستتمكن من تحقيق كل من أجندتك.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة