برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 19 سبتمبر: اقبل التغيير

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 19 سبتمبر: اقبل التغيير برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعاملاته مع الناس من حوله، وجاهز لمد يد المساعدة في أي وقت، ولديه القدرة على التأقلم مع جميع الظروف التي يمر بها.

برج الدلو في حظك اليوم 19 سبتمبر

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التي تحدث أمامه، ويفكر بشكل منطقى في المعطيات التي لديه، وله شخصية ذكية مبدعة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك ان تهدئ من عصبيتك بشكل كبير، وتابع عملك بجد واجتهاد، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالأحباط، ولا تجعل أي شيء يؤثر على عقلك، حتى تحصل على الترقية التي تستحقها.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تنسى أي علاقة ماضية وأنتهت ولا تلتف خلفك، وأنظر للأمام وأعرف شريك جديد تكمل معه الطريق، ويكون بينكما صفات مشتركة ليحدث انسجام و رومانسية وسعادة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تستمر بالتمارين الرياضية حتى تحصل على الجسد الرشيق الذى تريده مع تناول الطعام الغذائي الصحى، وامنع تناول الطعام من الشارع، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقبل أي تغير في عملك مهما كان، فقد يكون هذا التغير في صالحك، وقابل كل فترة الأصدقاء القدامى حتى تشعر بالسعادة والبهجة والطاقة الإيجابية، ولتجديد الذكريات القديمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة