كاتب بريطانى: الاحتفال بتنصيب الملك تشارلز سيتم بعد انتهاء الحداد على الملكة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 06:00 ص
كاتب بريطانى: الاحتفال بتنصيب الملك تشارلز سيتم بعد انتهاء الحداد على الملكة جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كايد عمر الكاتب الصحفى في لندن، أن بريطانيا شهدت يوم تاريخي بوداع الملكة إليزابيث الثانية، بحضور العديد من ملوك ورؤساء العديد من دول العالم، مشيرا إلى أن اليوم يعد يوميا تاريخيا في بريطانيا بنهاية حقبة 70 عاما من حكم الملكة إليزابيث الثانية.

وأضاف كايد عمر في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن الملك تشارلز الثالث تولى الحكم رسميا من إعلان لحظة وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية، مشيرا إلى أنه من المرجح تنظيم حفل توليه الحكم بعد انتهاء فترة الحداد والحزن على والدته.

وقال حساب العائلة الملكية البريطانية، عقب الانتهاء من مراسم تشييع جثمان الملكة إليزابيث الثانية، الاثنين، إن الله عز وجل يسر أن يخرج من هذه الحياة إلى رحمته الإلهية الملكة إليزابيث الثانية بنعمة الله.
 
ونشر حساب العائلة الملكة عبر انستجرام صورا من تشييع جثمان الملكة، صحبها بتعليق: "هكذا يسر الله عز وجل أن يخرج من هذه الحياة العابرة إلى رحمته الإلهية الملكة إليزابيث الثانية بنعمة الله، بحمد الله في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية وملكة ممالكها ومناطقها الأخرى، رئيسة الكومنولث، المدافعة عن الإيمان، وسيادة أسمى وأنبل وسام الرباط".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة